خدماتنا

ماهي الأعمال التي تقوم بها شركة ثنيان سعود الرشيدي ؟

بعض اعمالنا:

الشبكات والتيار المنخفض والكابلات الهيكلية (الألياف والنحاس).

TSR متخصصون في تركيب وصيانة الشبكات و أنظمة الكابلات الهيكلية، بما في ذلك العملية الدقيقة للألياف وUTP الكابلات، CCTV، التحكم في الوصول إلى الباب وتركيب العناوين العامة.

حلول داخل المبنى (IBS)

نحن ملتزمون بتعزيز التغطية اللاسلكية الداخلية وقدرة الشركات والمؤسسات والأماكن العامة. لتعزيز اتصالات السلامة الخلوية والعامة داخل المباني، نحن خبراء في تركيب نظام الهوائي الموزع، وكابل التردد اللاسلكي، والتخطيط، والتركيب، والمحطات الطرفية، واختبار وتركيب وحدات RRU. تركيب أنواع مختلفة من الأنظمة والهوائيات. تكامل النظام عن طريق كابلات الألياف.

حلول بناء وكهرباء

تركيب الأسلاك الكهربائية، ولوحات التوزيع، وقواطع الدوائر، وأنظمة التأريض لدعم توزيع الطاقة الموثوق في جميع أنحاء المباني. نقوم بتصميم وتركيب حلول إضاءة فعّالة، بما في ذلك تطورير إضاءة LED وأنظمة مستشعرات الحركة، وتقنيات استغلال ضوء النهار لتحسين استخدام الطاقة.

اعمال البناء

شركة ثنيان سعود الرشيدي تعتبر مزود خدمات متعددة الأعمال مثل الأعمال السكنية والتجارية واعمال التجديدات. خدمات طلاء المباني الداخلية والخارجية. أعمال الرخام والرخام الميكانيكي وبلاط البورسلين. أعمال الجبس.

خدمات الحفريات

شركة ثنيان سعود رشيدي هي شركة رائدة في مجال توفير حلول الحفريات الشاملة. متخصصة في حفر الخنادق والردم. خطوط المرافق من تمديدات المياه والألياف والكهرباء مع البنية التحتية. حفر الأساسات والبدروم، وإعداد الموقع، ومشاريع تطوير الأراضي.

عملأنا

يشمل عملاؤنا المؤسسات الصغيرة والكبيرة في مختلف الصناعات، المؤسسات التعليمية والهيئات الحكومية ومقدمي الخدمات البحثين عن حلول شبكات قوية وقابلة للتطوير.

Trust and Worth

عملأنا